كيف تكسب المال على Instagram في عام 2022

إعلانات

كيف تكسب المال على Instagram في عام 2022

11 مارس 2022/0 Comments / في Instagram / بواسطة أنطوان

Instagram هو أحد أكبر منصات التواصل الاجتماعي في العالم. كما أنها ، بشكل متزايد ، واحدة من أكثر الشركات ربحًا للشركات من جميع الأحجام.


تستخدم ملايين الشركات Instagram للتواصل مع أكثر من مليار مستخدم للمنصة ، والجمع بين الإعلانات وعمليات الشراء داخل التطبيق والتسويق المؤثر لزيادة المبيعات وتعزيز مارك.


من المعقول تمامًا أن تكون جزءًا منه. من الطبيعي تمامًا أيضًا أن تكون خائفًا قليلاً من كل ذلك. هذه المقالة هنا لتفصيل الخطوات ، من إعداد متجرك عبر الإنترنت إلى استراتيجية نشر Instagram.


لا يبدأ الجميع من نفس النقطة ، لذا ألق نظرة على الخطوات أدناه وتعرف على المكان الذي يناسبك. 



1- إنشاء متجر إلكتروني

لنبدأ بالبداية. إذا كنت تريد البيع على Instagram ، فأنت بحاجة إلى متجر على الإنترنت تبيع فيه الأشياء. يجب توضيح هنا أن Instagram ليس متجرًا بقدر ما هو واجهة عرض - مكان لعرض منتجاتك وجذب انتباه العملاء المحتملين.


المنصات مثل Wix و Squarespace و Square مناسبة بشكل خاص للمحلات الصغيرة ، بينما Shopify و BigCommerce مناسبان للعمليات الأكبر. تتيح لك كل هذه المنصات الاتصال بـ Instagram والبيع هناك. أيًا كانت منصة التجارة الإلكترونية التي تختارها ، تأكد من أنها توفر نفس الاتصال.



 

لا تخطي هذه الخطوة على عجل. كلما كنت هنا أكثر شمولية ، كلما كان الباقي أسهل. قوائم المنتجات الواضحة والمنظمة والوصفية هي أساس البيع عبر الإنترنت. إذا كان بإمكانك القيام بذلك ، يمكنك التركيز على Instagram وقنوات التسويق الأخرى.




2- إنشاء حساب احترافي على انستجرام

تهانينا - لديك متجر على الإنترنت! أنت الآن بحاجة إلى حساب أعمال Instagram لتوصيله به. هذه هي الطريقة التي يمكنك بها إرسال المستخدمين إلى منتجاتك.


إنه سهل للغاية (ومجاني). يكفي أن…


انتقل إلى ملف التعريف الخاص بك

اضغط على شريط البرجر

اضغط على الإعدادات

اضغط على الحساب

انقر فوق التبديل إلى حساب العمل

اضغط على الأعمال

وهذا كل شيء. سيُطلب منك أيضًا ربط حساب Instagram بملف تعريف Facebook الخاص بشركتك ، إذا كان يحتوي على واحد.


3- اربط متجرك الإلكتروني

بمجرد أن يكون لديك متجر على الإنترنت وحساب أعمال على Instagram ، كل ما عليك فعله هو ربطهما. يمكنك بعد ذلك البدء في البيع.


في أوائل عام 2020 ، جاء Instagram Shopping تحت مظلة متاجر Facebook ، التي تم إطلاقها للتو. لربط المتاجر عبر الإنترنت بـ Instagram ، ستحتاج إلى حساب Facebook Shops. بمجرد أن يصبح هذا جاهزًا ، فأنت جاهز للاتصال.


تختلف كيفية القيام بذلك قليلاً اعتمادًا على المنشئ الذي استخدمته لمتجرك عبر الإنترنت. فيما يلي إرشادات مفصلة خطوة بخطوة عن الخمسة الكبار: Wix و Squarespace و Square و Shopify و BigCommerce. تم تصميم الخمسة جميعًا للتكامل مع Instagram.


طالما أن منتجاتك تتبع سياسات Facebook التجارية ، فيجب أن يكون إجراءً شكليًا.




Wix

تفتخر Wix بسهولة استخدامها ، ويبدو أن تكاملها مع Instagram ليس استثناءً.



 

يمكنك توصيل متجرك مباشرة من لوحة القيادة. لذا ابدأ من هناك:


حدد علامة التبويب قنوات المبيعات.

حدد Instagram من القائمة المنسدلة

حدد البدء الآن

حدد Connect Instagram Profile

حدد ربط الحساب

إذا لم تكن مرتبطًا بالفعل بـ Instagram ، فستتم مطالبتك بتسجيل الدخول. بعد ذلك يمكنك أن تبدأ. سجّل الدخول إلى Instagram وتحقق من أن كل شيء على ما يرام.


لدى Wix صفحة يتم تحديثها كلما تمت إضافة ميزات جديدة - وهي سهلة الاستخدام لمواكبة أحدث الاحتمالات.



سكوير سبيس

يعد الاتصال بـ Instagram Shopping ميزة متوفرة في خطط Squarespace الأساسية والمتقدمة.


بمجرد أن يكون لديك متجر مخزّن وعملي ، انتقل إلى صفحة Facebook الخاصة بشركتك وقم بإنشاء كتالوج جديد. سيكون لديك خيار الاتصال بمتجر تجارة إلكترونية موجود مسبقًا. بمجرد إدخال التفاصيل الخاصة بك ، قد تستغرق الموافقة عدة أيام ، ولكن بمجرد إدخالها ، يصبح كل شيء جاهزًا.



 

بشرط أن تكون حسابات الأعمال الخاصة بك على Facebook و Instagram مرتبطة (وهو ما يجب أن تكون) ، سيتم الوصول إلى الكتالوج تلقائيًا.



مربع

كما هو الحال مع الآخرين ، لا يتطلب توصيل مخزون Square الخاص بك بـ Instagram سوى بضع خطوات ، بشرط استيفاء المتطلبات الأساسية. ستحتاج إلى متجر إلكتروني فعال وحيوي وجميع الحسابات ذات الصلة (مثل Facebook و Instagram).


إذا تم تحديد هذه المربعات ، فانتقل إلى لوحة معلومات متجرك عبر الإنترنت ، ثم:


حدد موقع الويب

حدد Instagram

حدد تكوين واتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة.

اختر حساب Facebook الذي تريد الاتصال به

الموافقة على الاتصال

عادةً ما يكون الأمر بهذه السهولة ، ولكن اعتمادًا على امتدادات Facebook لديك ، قد تكون هناك بضع خطوات إضافية. إذا كانت لديك أي شكوك ، فإن وثائق Square مفصلة للغاية.



Shopify

تم تغيير خطوات Shopify قليلاً مؤخرًا ، بسبب امتصاص Instagram Shopping بواسطة Facebook monolith. نحن نبذل قصارى جهدنا لتحديث الأدلة ، ولكن إذا كان أي شيء يبدو مشكوكًا فيه ، فراجع أحدث وثائق Shopify.


من إدارة Shopify ، انتقل إلى قناة مبيعات Facebook ، ثم إلى نظرة عامة.

حدد تكوين للبدء في قسم التسوق في Instagram.

قم بتوصيل حسابات Facebook الضرورية بقناة مبيعات Facebook.

اقرأ الشروط والأحكام ، ثم حدد طلب الموافقة.

يستغرق Facebook عادةً من 24 إلى 48 ساعة لمراجعة منتجاتك والموافقة على الاتصال. بمجرد القيام بذلك ، يمكنك الانتقال إلى إعدادات Instagram الخاصة بك وتأكيد كتالوج المنتج.


BigCommerce

بروح الاسم ، توثيق BigCommerce حول الاتصال بـ Instagram والبيع هناك ، حسنًا ، رائع. إنه يستحق القراءة.


التكوين ليس سوى جزء صغير منه. هناك بعض الخطوات الإضافية ، ولكن هذا لأن التجارة الإلكترونية هي خبز BigCommerce والزبدة.


انتقل إلى مدير القناة ، ثم إلى Facebook ، ثم إلى Connect.

حدد حساب (حسابات) Facebook الذي تريد الاتصال به.

أدخل تفاصيل المتجر ، بما في ذلك عنوان العمل والمعلومات الضريبية.

اختر خيارات الشحن للطلبات الموضوعة على Instagram

حدد سياسة الإرجاع الخاصة بك.

حدد قبول الشروط

حدد إعداد المدفوعات

حدد فئتك الافتراضية ، أي نوع المنتجات التي تبيعها.

حدد تصدير لإرسال الكتالوج الخاص بك إلى Facebook.

وقت الموافقة حسب تقدير Facebook. أحيانًا يستغرق يومًا ، وأحيانًا عدة مرات.


الخطوات الإضافية هنا هي شهادة على صراحة BigCommerce التي لا مثيل لها في التجارة الإلكترونية. من خلال التخلص من التفاصيل اللوجستية ، يمكنك التركيز على الأنشطة الأكثر إبداعًا لتسويق Instagram.



4- إنشاء أصناف قابلة للبيع

أحدثت المنشورات القابلة للتسوق موجات منذ إضافتها إلى النظام الأساسي في عام 2018. فهي تسمح لك بوضع علامات على المنتجات في مشاركاتك ، تمامًا كما تفعل عند وضع علامة على الأشخاص. إذا أراد المستخدمون معرفة المزيد عن أحد المنتجات ، فيمكنهم ببساطة النقر فوقه للحصول على مزيد من التفاصيل.


تتناسب هذه الميزة بشكل جيد مع القطاعات المرئية - الأزياء وديكور المنزل وأشياء من هذا القبيل. يمكن أن تُبرز المنشورات علامتك التجارية أثناء توجيه المستخدمين إلى منتجاتك.


IKEA ، على سبيل المثال ، قادرة على مشاركة المنشورات التي تعمل كمصادر للإلهام ومساحة بيع.


عندما يتعلق الأمر بإنشاء منشورات قابلة للتسوق ، فإنها تشبه إلى حد كبير المنشورات العادية. يتعلق الأمر فقط بوضع علامات على المنتجات بدلاً من الأشخاص. تذكر ، مع ذلك ، أنه لا يمكنك حاليًا وضع علامة على كل من المنتجات والأشخاص في منشور واحد. من المفيد التفكير فيهم على أنهم ينتمون إلى أنواع مختلفة.


هذا هو أحد الأسباب التي تجعل من المهم جدًا ترتيب متجرك عبر الإنترنت. Instagram هو وسيلة حية ومرئية ، ولكن عندما ينقر الأشخاص على المنتجات التي تبدو جيدة بالنسبة لهم ، فإنهم يحتاجون إلى معلومات جيدة.



5- إنشاء قصص مع روابط للمنتجات

معدل المشاركة في Instagram Stories مرتفع ومتزايد بشكل لا يصدق. توفر القصص مساحة أكثر حميمية للتفاعل مع متابعيك. نظرًا لانتهاء صلاحيتها ، فإن لديهم أيضًا إحساسًا بالإلحاح الذي لا تتضمنه المشاركات.


إنها مثالية لمشاهدة المنتجات "قيد التشغيل" أو لمجرد التسلية أثناء التنقل. إذا قمت بتسجيل الدخول إلى متجرك عبر الإنترنت ، فيجب أن تظهر منتجاتك كملصقات عندما تتسوق لشراء أحد العناصر.



6- استخدم محلات انستغرام

يميل Instagram بشكل كبير إلى التجارة الإلكترونية. لا شيء يُظهر هذا أفضل من متاجر Instagram ، التي تتيح لك إعداد واجهات متاجر مخصصة منفصلة عن موجز الصور الخاص بك.


لقد قطعت هذه الميزة شوطًا طويلاً منذ إطلاقها في مايو 2020. وجاءت استجابةً إلى حد كبير لسلالات جائحة COVID ، حيث لم يكن التسوق الشخصي ممكنًا دائمًا. يتم طرح خيارات دفع جديدة كل أسبوع ، وتعمل منصات مثل Shopify و BigCommerce على زيادة تكاملها بدورها.


تعد متاجر إنستغرام مكانًا للمتابعين لتصفح منتجاتك ، وجرعة صحية من البساطة للبائعين والمشترين. يمكن أن يكون التسويق الرقمي في بعض الأحيان نصف ذكي للغاية.


7- استخدم إعلانات Instagram

نعم ، من بين كل دسائس إستراتيجية الخلاصة ووضع العلامات والمحتوى الذي ينشئه المستخدم ، لا يزال هناك مكان للإعلان القديم الجيد.


تتبع الإعلانات على Instagram نفس تنسيقات المحتوى العادي ، مما يعني أنها يمكن أن تكون:


الصور

قصص

أشرطة فيديو

دائري

المجموعات

الفائدة الرئيسية للإعلانات هي مدى الوصول. تضع علامتك التجارية أمام الأشخاص الذين ربما لم يروها من قبل. على الرغم من أنها ليست الدواء الشافي ، إلا أنها جزء مهم من استراتيجية Instagram.


كقاعدة عامة ، من الأفضل ترتيب منزلك قبل إنفاق المال على الإعلانات. كلما شعرت براحة أكبر مع أسلوبك ومحتواك وخصائصك السكانية المستهدفة ، كان من الأسهل توجيه إعلاناتك إلى الجماهير ذات الصلة.


يقدم Instagram تحليلاً شاملاً لخدماته الإعلانية يستحق القراءة قبل أن تغوص فيه حقًا.



8- الشراكة مع المؤثرين

سيكون من التقصير منا أن نتحدث عن البيع على Instagram دون تخصيص وقت للمؤثرين. بالنسبة لأولئك غير المدركين ، تعتبر "المؤثرون" حسابات شائعة تعرض منتجات في خلاصتها. أحبهم أو كرههم ، فهم جزء مهم من الملعب.


لا يكفي الاقتراب من الحسابات الشعبية ودفعها لتمييز منتجاتك. المؤثرون هم في منتصف الطريق بين الشخصيات الدافئة والمحبوبة ونماذج الإعلانات الجليدية. إنه في الأساس وضع المنتج في حياة الأشخاص عبر الإنترنت ، لذلك يجب أن تكون الشراكة مناسبة.


اذهب إلى هناك بعيون مفتوحة. هذه هي الخطوة الوحيدة بعيدًا عن ميزات Instagram المدمجة. إنه خيار تسويقي رائع ، ولكن هناك الكثير من المتنافسين أيضًا. كن حذرا.



9- اجعل مقالاتك ملحوظة

نحن نكره أن نكون حاملي الأخبار السيئة ، لكن استخدام ميزات التسوق في Instagram لن يجلب بطريقة سحرية موجات من العملاء الجدد. عليك أن تفعلها بشكل صحيح.


مع وجود مليارات المنشورات كل يوم ، تكون المنافسة صعبة. مشاركاتك بحاجة إلى أن تبرز. فيما يلي عدة طرق لمنح نفسك أفضل فرصة ممكنة للقيام بذلك.


كن متسقا

لا جدوى من التظاهر بأنك ما لست عليه. مثل جميع قنوات التواصل الاجتماعي ، يجب أن يكون Instagram امتدادًا طبيعيًا لعلامتك التجارية. هذا يعني النغمة والقيم واللغة والمرئيات.


لقد تحدثنا بالفعل عن كيفية دمج العلامات التجارية الكبرى للتسوق في ملفاتهم الشخصية على Instagram بطريقة طبيعية ومناسبة. يفعلونها لأنها طبيعية ومناسبة. افهم علامتك التجارية ، وآمن بها ، وسيكون كل ما يليها أسهل بكثير.


استخدم الصور

هناك الكثير للبيع على Instagram من نشر الصور أو المنتجات أمام خلفيات بيضاء. في الواقع ، إنه أمر يجب تجنبه بشكل عام.


تعد قوائم المنتجات رائعة لمتجر Instagram ، ولكن يجب أن يكون للخلاصة الرئيسية طابع أكثر. يجب أن تستحق الخلاصة المتابعة حتى لو لم تكن تبيع أشياء.


ما يعنيه ذلك بالضبط من حيث الصور يعتمد على صناعتك ومنتجاتك وعلامتك التجارية. للأسف ، لا يمكننا جدولة هذا لك. مرة أخرى ، تعرف على علامتك التجارية ، ثم انظر إلى الحسابات التي تعجبك وحاكيها. يتم نسخ كل الفنون الرائعة ، كما يقولون. عندما تجد علاماتك ، ستجد هوية Instagram الخاصة بك شكلها الخاص.



استخدام محتوى من إنشاء المستخدم

من أفضل الأشياء في Instagram ، وسبب كونه مكانًا رائعًا للبيع ، أنه يمكنك رؤية المنتجات "قيد التشغيل".


إذا كان الأشخاص يستخدمون منتجاتك ويشارون إليك في منشوراتهم ، فقم بمشاركتها ومشاركتها ومشاركتها. في ما يلي بعض الأسباب التي تجعل المحتوى الذي ينشئه المستخدمون أمرًا رائعًا لتسويق Instagram:


إنه حقيقي

هذا دليل اجتماعي على أن الأشخاص يحبون منتجاتك (نصيحة: لا تنشر المنشورات التي تشكو من منتجاتك).

يوفر فرصة للتفاعل مع العملاء الحاليين

فهي أكثر جدارة بالثقة من المشاركات ذات المظهر "الاحترافي".

دعونا نواجه الأمر ، إنستغرام ليس واقعًا حقيقيًا. المحتوى الذي ينشئه المستخدمون هو جرعة لطيفة من الواقع. إذا كان الأشخاص يستخدمون منتجاتك ويستمتعون بها فعليًا ، احتفل بها وشاركها.


اطلب الإذن والائتمان (والشكر) الحساب الأصلي في التسمية التوضيحية ، وفويلا - مادة تسويقية من الدرجة الأولى. لم يكن عليك حتى مغادرة مقعدك.



اكتب تعليقًا وصفيًا

Instagram هو مكان مرئي يسهل التغاضي عن قيمة الكتابة القوية. هناك غريزة مؤسفة لتجنب أي شيء أطول من بضع كلمات. يمكن أن يكون النص القصير والقوي ممتازًا ، لكن النص الطويل والآسر يمكن أن يكون بنفس القدر.


خذ FedEx على سبيل المثال. إنه ليس خيارًا واضحًا لمنصة مثل Instagram ، ولكن من خلال الاستفادة من الرومانسية في البريد ، نجحت الشركة في تكوين مكانة مناسبة لها.


لا تخف من سرد قصة جيدة. في الواقع ، يا للأسف أن لديك فكرة جيدة واحتفظ بها لنفسك! تعد "بطاقات Lynchburg Postcards" لجاك دانيال أطول حملة إعلانية في التاريخ ، وهي مليئة بالكلمات.


إنها مسألة حكم ، في النهاية. التعليقات القصيرة جيدة ، لكن لا تخف من التعليقات الطويلة عندما تكون أكثر ملاءمة. سواء أكان ملصق أو منشورًا على Instagram ، في بعض الأحيان تكون القصة فقط هي التي تفي بالغرض.



قم بالبحث عن الهاشتاج

قد يبدو استخدام علامات التصنيف بمثابة مدرسة قديمة بعض الشيء هذه الأيام ، لكنها لا تزال طريقة رائعة للعثور على عيون جديدة لعلامتك التجارية. (مجازيًا. إيجاد مقل عيون جديدة مجازيًا).


انظر إلى هذا بطريقتين.


أولاً ، انظر إلى الحسابات المشابهة لحسابك. ما هي العلامات التي يستخدمونها؟ جربها بنفسك - احصل على مجموعات علامات للاستفادة منها لأنواع مختلفة من المنشورات.


ثانيًا ، تتبع أداء العلامات في تحليلات Instagram. إنه يوضح لك بالضبط مقدار الاهتمام الذي حصلت عليه المشاركات المختلفة من العلامات المختلفة. بمرور الوقت ، سيكون لديك فكرة واضحة عن مكان ازدهار علامتك التجارية ، وأين لا تزدهر ، وأين يمكن أن تزدهر في المستقبل.


إن وضع العلامات ليس هو الجزء الأكثر جاذبية من البيع على Instagram ، ولكن تجاهله على مسؤوليتك. تم بشكل صحيح ، إنها طريقة رائعة للعثور على متابعين جدد وعملاء محتملين.


أفضل نصيحة: اقبل احتمال أنك لست مثاليًا منذ البداية. أفضل طريقة للتعلم هي أن تفعل. مع خطة واضحة وعلامة تجارية قوية ، ستجد صوتك قريبًا بما فيه الكفاية.


10- تحليل أدائك واختباره

من السهل أن تشعر بالإرهاق من كل ذلك ، أو تشعر وكأنك متأخر عن المنافسة. بادئ ذي بدء ، لا تقلق ، فجميعنا تقريبًا لديه هذا الشعور من وقت لآخر.


ثانيًا ، يجب ألا تترك نفسك في الظلام. تتبع أداءك للعثور على فرص لتطوير نهجك.


يقدم Instagram بعض التحليلات المفيدة للغاية حول المستخدمين - مجانًا! استخدمها ، واطلع على المشاركات ذات الأداء الأفضل ، وابحث عن أنماط لفهم السبب.


ولا تخف من إرسال إشارات غريبة. ليس من غير المألوف أن يصبح التحليل ذيل الكلب. ثق بعلامتك التجارية وأظهر بعض الشخصية.


خلاصة: كيفية البيع على Instagram

البيع على Instagram سهل. يتطلب كسب المال على Instagram التخطيط والتنظيم وجرعة صحية من الذوق. انطلاقًا من الملخص الجيد ، إليك الخطوات التي نوصي بها في لمحة سريعة:


إنشاء متجر على الإنترنت: يبدأ البيع الناجح على وسائل التواصل الاجتماعي بوجود متجر رقمي جيد التجهيز ومنظم جيدًا.

إنشاء حساب أعمال على Instagram: افتح ميزات مبيعات وتحليلات جديدة (مجانًا) عن طريق تحويل ملف تعريف Instagram الخاص بك إلى حساب تجاري.

ربط متجرك عبر الإنترنت: قم بتوصيل متجرك عبر الإنترنت بحساب Instagram الخاص بك للوصول إلى مخزون المنتج الخاص بك.

إنشاء عناصر قابلة للبيع: قم بتضمين منتجاتك في منشورات جميلة وجذابة ، ثم ضع علامة عليها ، مما يجعل الأشخاص ينقرون للوصول إلى متجرك عبر الإنترنت.

أنشئ قصصًا باستخدام روابط المنتج: تفاعل مع متابعيك وأضف بعض الإلحاح إلى توفر المنتج.

استخدم التسوق عبر Instagram: قم بإعداد متجر مخصص عبر الإنترنت مباشرة على ملف تعريف Instagram الخاص بك.

استخدم إعلانات Instagram: ابحث عن جماهير جديدة من خلال تعزيز المنشورات واستهداف التركيبة السكانية المناسبة.

اجعل مشاركاتك ملحوظة: شارك صورًا حية على العلامة التجارية تستحق المتابعة حتى لو لم تكن تبيع منتجات.

كن شريكًا مع المؤثرين: اعرض منتجاتك على حسابات المؤثرين ذات الصلة والموثوقة.

قم بتحليل أدائك واختبر: تتبع تقدمك ، ولا تتوقف أبدًا عن التعلم وتطوير إستراتيجيتك في Instagram. استمتع !

من الضروري إرساء أساس متين. اختر منشئ التجارة الإلكترونية مع تكامل سلس مع Instagram. تتمتع Wix و Squarespace و Square بسجل حافل للشركات الصغيرة ، في حين أن Shopify و BigCommerce يفسح المجال بشكل أفضل لتجارة التجزئة على نطاق واسع.


بغض النظر عن اختيارك ، كن شاملاً مع قوائم المنتجات الخاصة بك ، ولديك إحساس قوي بماهية علامتك التجارية وكيف تريدها أن تؤدي. إذا كان بإمكانك القيام بهذه الأشياء بشكل صحيح ، فسيكون كل ما يلي أسهل بكثير.


آليات البيع على Instagram بسيطة. شارك المحتوى المثير للاهتمام والعلامة التجارية ، وقم بترويج منتجاتك للعملاء المحتملين بأفضل ما يمكنك.


و استرخي. Instagram حقيقي بشكل غريب في غير الواقعي. لا عيب في التطور - عبر عن نفسك ، وتفاعل ، وشاهد ما ينجح ، واضبط وفقًا لذلك. افعل الشيء نفسه ، وستجد منتجاتك الجمهور الذي تستحقه.


التعليمات

ما أسهل طريقة للبيع على Instagram؟

الطريقة الأكثر مباشرة هي الاتصال بمتجر موجود عبر الإنترنت ووضع علامات على منتجاتك عند ظهورها في المنشورات. منصات التجارة الإلكترونية المخصصة مثل Shopify و BigCommerce هي أفضل رهان للمبتدئين.


هل أحتاج إلى حساب Facebook لبيعه على Instagram؟

نعم. يمتلك Facebook Instagram ، ويريد الإشراف على جميع عمليات الشراء على منصاته. هذه هي القواعد. يعد امتلاك ملف تعريف Facebook لعملك ممارسة جيدة على أي حال - في أحسن الأحوال ، يوفر عليك الاضطرار إلى ربط الاثنين.


هل سيأخذ Instagram جزءًا من مبيعاتي؟

لا ، بشكل لا يصدق. لا يأخذ Instagram فلساً واحداً من المبيعات التي تتم على المنصة. من ناحية أخرى ، سوف يفرضون عليك رسومًا مقابل الإعلان ، إذا كان هذا هو المسار الذي تختاره. يبدو من العدل.

إعلانات

Laisser un commentaire

إرسال تعليق

Laisser un commentaire

Post a Comment (0)

أحدث أقدم